5 أسباب ممتازة للاستثمار العقاري في اسطنبول

تثمرين من جميع أنحاء العالم. تاريخيا ، كانت دائما الوجهة الأولى في البلاد لمبيعات العقارات المحلية ، وفي عام 2015 ، تفوقت على منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​في أنطاليا باعتبارها الوجهة الأكثر شعبية لمشتريات العقارات الأجانب في تركيا والتي جذبت الكثير الاستثمار العقاري في اسطنبول خاصة وتركيا عامتنا.



وفي العام الماضي ، سجل ارتفاعًا قياسيًا حيث بيعت 8182 عقارًا للأجانب من جنسيات مختلفة و 238.383 من المبيعات المحلية. ولكن ما هو بالضبط جذب المشترين المحليين والأجانب للاستثمار في العقارات في اسطنبول و شراء شقة في اسطنبول  والأهم من ذلك ، هل سيستمر هذا الاتجاه؟ نعتقد ذلك.

لماذا يشتري المستثمرون في سوق العقارات في اسطنبول

1: إمكانات نمو رأس المال


على الرغم من أن اسطنبول كانت دائما واحدة من المدن الرئيسية في العالم ، سواء تاريخيا أو في العصر الحديث ، إلا أنها لا تزال طفلة في سوق العقارات في العالم. أهملت لسنوات عديدة بسبب الاقتصاد الكئيب ، ونقص التمويل والائتمان ، فضلا عن البنية التحتية الحضرية دون المستوى ، فإنه لم يكن حتى نهاية القرن أن الحكومة بدأت في تحديث سوق العقارات في تركيا لجعله متوافق مع وجهات أخرى من العالم.

والنتيجة هي أن المشترين يستثمرون في حين أنه لا يزال شابا وعموما ، فإن الملكية في أي مكان في تركيا لديها إمكانات هائلة عندما يتعلق الأمر بنمو رأس المال. ووفقًا لمركز نومبيو ، فإن أسعار المتر المربع في لندن تتراوح بين 677٪ إلى 862٪ أعلى من إسطنبول.

في حين أن لندن هي بالفعل واحدة من المدن الرئيسية في العالم ، تهدف خطة رؤية تركيا 2023 إلى تعزيز مكانة اسطنبول على قدم المساواة ، وهذا يعطي المستثمرين العقاريين ميزة. في عام 2016 ، صنّفت بارنز إنترناشونال اسطنبول أيضًا على أنها المدينة رقم واحد للإمكانيات.

2: إمكانية السيولة


لقد ولت الأيام ، عندما نشتري منزلا للحياة. إن تغيير عادات نمط الحياة بالإضافة إلى التزامات العمل والوظيفة يعني أن بيع المنزل لا يقل أهمية عن شرائه. تقول الدراسات أن الأجيال الحالية سوف تمتلك في المتوسط ​​ثلاثة منازل مختلفة في العمر ، وبالتالي فإن المشترين يحوطون أيضا رهاناتهم عندما يتعلق الأمر بالبيع وهذا هو المكان الذي يتصاعد فيه سوق العقارات في اسطنبول.

تهدف خطة رؤية 2023 في تركيا إلى زيادة نصيب الفرد من الأسر المعيشية بالنسبة إلى البلدان الأوروبية. ادمج هذا مع الحوافز الحكومية ، فضلاً عن تزايد عدد السكان ، ومن المتوقع أن تنمو سوق المشترين أكثر.

عملية شراء منزل في تركيا حتى بالنسبة للأجانب هي أيضا أسرع وأسهل من ذلك في العديد من البلدان الأخرى ، مع ضرائب رخيصة وخفض التكاليف. الحفاظ على الممتلكات لمدة خمس سنوات ، وسوف تكون معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية كذلك.

3: تجديد المناطق الحضرية ومشروعات نمط الحياة ذات العلامات التجارية

قصة العروسة المظلومة كاملة

قصة العروسة المظلومة الجزء الاول 
قصة العروسة المظلومة الجزء الثاني
قصة العروسة المظلومة الجزء الثالث

قصة العروسة المظلومة انا بنت اسمي هلا عمري ٢٦ سنة
دارسه علم حاسوب .. واشتغلت فتره بسيطة … انا بنت بقدر عالي من الجمال
وبتميز بشعري الناعم الطويل لاخر ظهري … والاهم اني مفعمة بالحياة
انا من الاشخاص اللي بتحب جلستهم ولاني صاحبة نكتة كان الكل يتجمع حوالي عشان اضحكهم.
من اربع سنين كنت ماشية مع ماما بالمول ولا شب مبين عليه كتير جنتل وشخصية …وحاو كمان
طول بعرض ولبس ومبين عليه معاه مصاريف … قرب منا … وبكل زووء
سأل اذا كنت مرتبطة وعرف عن نفسه “اسمه فارس ” وبيشتغل مهندس بشركة ابوه للانشاءات
واخد تلفون ماما … عشان يجو يخطبوني … صحيح ما خبرتكم انا من عيلة متوسطة الحالمو فقرا لكن مو اغنياء
لتكميلة القصة من هنا

10 Tips for a Good Shoe Fit !

AC Safety Capacitors