كيفية شراء في العاصمة الجديدة بالخطوات

على الرغم من أن سوق العقارات لديه الكثير من الفرص لتحقيق الربح ، إلا أن شراء وامتلاك العقارات يمكن أن يكون أكثر تعقيدًا من الاستثمار في الأسهم والسندات. . ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة ،  في هذه المقالة سوف نتجاوز شراء منزل ونقدم لك بعض الاستثمارات العقارية الأساسية.




3. تجارة العقارات (المعروف باسم التقليب)

مثالي من أجل: أشخاص لديهم خبرة كبيرة في مجال التقييم العقاري والتسويق



ما الذي يتطلبه البدء: رأس المال والقدرة على القيام بالإصلاحات أو الإشراف عليها حسب الحاجة



الإيجابيات: العقارات التجارية لديها فترة زمنية أقصر حيث يتم ربط رأس المال والجهد في الممتلكات. اعتمادا على ظروف السوق ، يمكن أن تكون هناك عوائد كبيرة حتى في هذا الإطار الزمني الأقصر.



السلبيات: يتطلب تداول العقارات معرفة أعمق بالسوق وقليل من الحظ. يمكن للأسواق الساخنة أن تبرد بشكل غير متوقع ، مما يترك التجار على المدى القصير مع خسارة أو صداع طويل الأجل.



التداول العقاري هو الجانب البري للاستثمار العقاري . مثل المتداولين اليوميين ، الذين يختلفون عن المستثمرين الذين يشترون ويستحوذون ، فإن تجار العقارات هم سلالة مختلفة تمامًا عن مالكي الشراء والإيجار. يقوم متداولو العقارات بشراء العقارات بقصد الاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الوقت ، وفي الغالب ما لا يزيد عن ثلاثة إلى أربعة أشهر ، وبعد ذلك يأملون في بيعها لتحقيق ربح. وتسمى هذه التقنية أيضًا بخصائص التقليب وهي مبنية على شراء العقارات التي يتم تقييمها بأقل من قيمتها الحقيقية أو في سوق شديد الحرارة.



غالبًا ما تتخلى زعانف العقارات النقية عن وضع أي أموال في منزل لإجراء التحسينات ؛ يجب أن يكون للاستثمار القيمة الجوهرية لتحويل الربح دون تغيير أو أنهم لن يفكروا فيه. التقليب بهذه الطريقة هو استثمار نقدي قصير الأجل. للاستفادة من العائدات الكبيرة المحتملة ، يجب أن يكون لدى الزعانف أموال نقدية في متناول اليد أو الوصول إلى أموال الآخرين ، لأن التمويل التقليدي لا يعمل بشكل عام لهذا النوع من المعاملات.



إذا تم القبض على زعنفة الممتلكات في وضع لا يستطيع فيه تفريغ الممتلكات ، فقد يكون مدمراً لأن هؤلاء المستثمرين بشكل عام لا يحتفظون بنقود كافية غير ملتزم بها لدفع الرهن العقاري على عقار على المدى الطويل. هذا يمكن أن يؤدي إلى خسائر مستمرة للمتداول العقاري الذي هو غير قادر على تحميل الممتلكات في سوق سيئة.



وهناك فئة ثانية من الممتلكات زعنفة موجودة أيضا. هؤلاء المستثمرين يجني المال عن طريق شراء العقارات بأسعار معقولة وإضافة القيمة عن طريق تجديدها. يمكن أن يكون هذا استثمارًا طويل الأجل اعتمادًا على مدى التحسينات. السمة المحدودة لهذا الاستثمار هي أنه وقت مكثف وغالبا ما يسمح للمستثمرين فقط بامتلاك عقار واحد أو عقارين في وقت واحد.



4. صناديق الاستثمار العقاري (REITs)

مثالي من أجل: المستثمرون الذين يرغبون في التعرض لمحفظة العقارات دون الحاجة إلى المرور بمعاملة عقارية تقليدية



ما الذي يجب عمله: رأس المال الاستثماري



الإيجابيات: REITs هي بالأساس أسهم مدفوعة الأجر التي تعد أعمالها الأساسية العقارات التجارية - وهو مجال حيث عقود الإيجار النقدي الطويل الأجل هي القاعدة.



سلبيات: صناديق الاستثمار العقاري هي بالأساس أسهم ، وبالتالي فإن النفوذ المتاح للمستأجرين العقاريين المستأجرين التقليديين غائب.



كانت العقارات موجودة منذ أن بدأ أسلافنا الذين يعيشون في الكهوف بمطاردة الغرباء من مساحاتهم ، لذلك ليس من المستغرب أن تجد وول ستريت طريقة لتحويل العقارات إلى أداة تداول علني.



يتم إنشاء REIT عندما تستخدم شركة (أو الثقة) أموال المستثمرين لشراء وتشغيل خصائص الدخل. يتم شراء صناديق REIT وبيعها في البورصات الرئيسية ، تمامًا مثل أي أسهم أخرى. يجب على الشركة دفع 90 ٪ من أرباحها الخاضعة للضريبة في شكل أرباح للحفاظ على وضعها باعتبارها REIT. من خلال القيام بذلك ، تتجنب صناديق REIT دفع ضريبة دخل الشركات ، في حين يتم فرض ضرائب على الشركة العادية على أرباحها ومن ثم يتعين عليها أن تقرر ما إذا كانت ستوزع أرباحها بعد خصم الضرائب كأرباح.



وتشبه صناديق REIT ، مثلها مثل الأسهم العادية التي تدفع الأرباح ، استثمارات قوية للمستثمرين في سوق الأسهم الذين يرغبون في الحصول على دخل منتظم. بالمقارنة مع أنواع الاستثمار العقاري المذكورة آنفاً ، تسمح صناديق REIT للمستثمرين في الاستثمارات غير السكنية ، مثل المجمعات التجارية أو مباني المكاتب ، التي لا يمكن للمستثمرين الأفراد شراءها بشكل عام. والأهم من ذلك ، أن صناديق REIT تكون سائلة للغاية لأنها متداولة في البورصة. وبعبارة أخرى ، لن تحتاج إلى سمسار عقارات ونقل ملكية لمساعدتك على صرف استثماراتك.



REITs ، في الواقع ، نسخة أكثر رسمية من مجموعة الاستثمار العقاري. وقد نما عدد صناديق REIT من 34 في عام 1971 إلى 222 في عام 2017. وبالمثل ازدادت القيمة السوقية لهذه الصناديق العقارية ، التي تمثل في الغالب انعكاسًا لقيمة العقارات الأساسية ، من 1.5 مليار دولار في عام 1971 إلى 1.1 تريليون دولار في عام 2017.



عند النظر إلى REITs ، من المهم بالنسبة للمستثمر أن يميز بين الأسهم REITs التي تملك المباني و REITs الرهن العقاري التي توفر التمويل للعقار وتشتغل في الأوراق المالية المدعومة بالقروض العقارية ( MBS ). كلا عرض التعرض للعقارات ، ولكن طبيعة التعرض مختلفة. الأسهم REIT هي أكثر تقليدية ، من حيث أنها تمثل الملكية في العقارات ، في حين يركز الرهن العقاري REITs على الدخل من تمويل الرهن العقاري من العقارات.



بالطبع ، ذهبت وول ستريت إلى ما هو أبعد من صناديق REIT عندما يتعلق الأمر بالابتكار المالي في العقارات. بالمقارنة مع بعض الابتكارات الأخرى ، فإن REIT هي عبارة عن مناورة فانيلا بسيطة ، سواء كانت أسهم رأس المال أو الرهن العقاري. وعلى عكس MBS ، لم تقم REIT بدور البطولة كطرف أساسي في فقاعة العقارات والانفجار اللاحق. في الواقع ، أدت الأزمة المالية إلى تسليط الضوء على بعض الاختلافات في هيكل رأسمال REIT ، وكيف يمكن للرافعة المالية الكبيرة أن تسبب أسعار أسهم REIT في التأرجح أكثر بكثير مما هو متوقع. لذا فإن الاستثمار في REIT ليس مؤلمًا تمامًا ، ولكن البحث والتحليل المطلوبين يتماشى مع أي مخزون دخل.



الخط السفلي

لقد نظرنا إلى عدة أنواع من الاستثمار العقاري ولكننا لم نقم إلا بخدش السطح. هناك اختلافات لا تعد ولا تحصى في هذه الأمثلة والعديد من الأنواع الأخرى التي لا تتناسب مع تعريف بسيط. كما هو الحال مع أي استثمار ، هناك ربح وإمكانات داخل العقارات سواء كانت السوق ككل صاعدة أو منخفضة.



بالطبع ، هذا لا يعني أن الاستثمار في العقارات هو مكسب مضمون. يحتاج المستثمرون الأملون في العقارات إلى أن يصبحوا ملمين بمؤشرات السوق الرئيسية والمقاييس على مستوى الاستثمار قبل الغوص. كلنا نميل إلى وضع الكثير من التفكير والتخطيط في شراء منزل. الاستثمار العقاري يتطلب نفس الاجتهاد دون الوعد بنفس المردود العاطفي للعيش في منزل أحلامك. لا يعني أن الحصول على عائد مالي جيد من كونك ذكيًا في مجال العقارات ليس ارتفاعًا عاطفيًا أيضًا.

Comments

Popular posts from this blog

قصة العروسة المظلومة كاملة

10 Tips for a Good Shoe Fit !

AC Safety Capacitors